لاول مرة اضافة جديدة لشات على فيس بوك مميزة للاستمتاع و تحدي 😍😜🙏

اجمل تطبيق اندرويد اخبار التطبيقات اخطر التطبيقات اخطر برنامج للاندرويد افضل تطبيقات الصور للاندرويد اقوى برامج الاندرويد 2016 الاندرويد التطبيقات الجديده التطبيقات المجانيه العاب اندرويد اندرويد اهم التطبيقات المجانية برامج اندرويد برامج اندرويد مفيدة برامج تطبيقات برنامج ترتيب التطبيقات في الاندرويد برنامج تنزيل الاندرويد تحميل افضل البرامج للاندرويد تحميل تطبيقات الجوال تحميل تطبيقات اندرويد مجانا 2014 تحميل تطبيقات جديدة تحميل تطبيقات موبايل تطبيق تطبيق رائع للأندرويد تطبيقات تطبيقات الايفون تطبيقات اندرويد تطبيقات مجانيه تنزيل احدث التطبيقات صنع تطبيقات اندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته في هذا الدرس الذي تحت عنوان لاول مرة اضافة جديدة لشات على فيس بوك مميزة للاستمتاع و تحدي, الذي سوف اقدم لكم خاصية قم اضافتها فيس بوك في تبويئة الدردشة و التي من خلالها يمكن استمتاع و ايضا تحدي اصدقائك و ازالة ملل عنك. و هي لاول مرة ثم اضافتها على شات, و يمكن ايضا مشاهدة هذا درس حول افضل لعبة للكرة قدم والذي تحت عنوان قم بتشغيل لعبة pes 2016 الجديدة و العبها على هاتفك الأندرويد مجانا و حصريا على infoey. و كي لا اطيل عليكم لنشاهد فيديو و للاستمتاع و تحدي مع هذه اضافة 😍.
  


إذا أعجبك الموضوع ادعمني بالتعليقك و مشاركة كي تحفزني على وضع جديد دائما و أنا أعلم بأنك شخص إيجابي لا تحرمنا بدعمك بالتعليق و شارك موضوع مع أصدقائك، أما إذا كان هناك أي استفسار حول الموضوع فالحوار مفتوح في التعليقات أسفل الموضوع وسأكون جد سعيد بالإجابة عليك. و شكرا هذا كل ما في الموضوع إلى درس قادمة إن شاء الله.

بعض مواقع اخرى