تحميل لعبة فيفا FIFA 2019 الجديدة والتى اصبحت متاحة على اندرويد | للموبايل بدون نت

تحميل لعبة fife 2019 للاندرويد; تحميل لعبة فيفا 2019 للاندرويد بدون نت; تحميلةلعبة فيفا ٢٠١٩ للاندرويد; fifa 2019 بدون انترنت; فيفا 2019 للاندرويد; تحميل لعبة fifa 2019 بدون انترنت; تحميل لعبة fifa 2019 للاندرويد بدون نت; تحميل لعبه فيفا 2019 للموبايل بدون نت; فيفا 2019 للاندرويد تحميل فيفا 2019 بدون نت بالاندرويد | فيفا ٢٠١٩ فيفا 2019 للاندرويد فيفا ٢٠١٩ تحميل فيفا 2019 بدون نت بالاندرويد تحميل فيفا بلا انترنت 2019 تحميل لعبة فيفا 2019 بدون نت كيف أعرف عدد رسائل الماسجر تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد; تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد بدون نت; تحميلةلعبة بيس ٢٠١٩ للاندرويد; pes 2019 بدون انترنت; بيس 2019 للاندرويد; تحميل لعبة pes 2019 بدون انترنت; تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد بدون نت; تحميل لعبه بيس 2019 للموبايل بدون نت;
فيفا FIFA Soccer 2019 هو إصدار مبدئي للعبة كرة القدم الشهيرة فيفا 2019 المخصصة لنظام اندرويد Android. حيث في الوقت الحالي ، يمكنك لعب نسخة بيتا BETA من هذه اللعبة للتمرن وإنشاء فريق Ultimate Team وجمع البطاقات ، وبالطبع لعب مباريات كاملة ضد فرق حقيقية.
  

فى هذه النسخة الجديدة للعبة فيفا 2019 ستجد عليها تغييرات أكثر عمقاً من الإصدارات السابقة حيث أنظمة التحكم في فى لعبة 2019 FIFA Mobile Soccer تتلائم تمامًا مع شاشات اللمس. حيث يمكنك تنفيذ العديد من الإجراءات الهجومية والدفاعية المختلفة مثل التمرير الى زميل آخر في الفريق أو في مكان خالٍ من الحقل بكل سلاسة. هذه النسخة التجريبية ، تحتوي رسومات مذهلة ، وواجهة نظيفة وأنيقة تتطابق عمليًا مع لعبة الخاصة بالكمبيوتر ريثما يثم اطلاق الإصدار الرسمي الجديد من FIFA Mobile 2019 يوم 7 تشرين الثاني.

كرة القدم اللعبة الشهيرة في العالم ككل، كرة القدم أو المعروفة أيضا بالساحرة المستديرة هي أحد الألعاب الرياضية التي ظهرت في هذا القرن لكنها أخذت شهرة واسعة في العالم كما أنه أصبح لها العديد من المشجعين في وقت قصير جدا، كما أن لعبة كرة القدم أصبح لها مركز كبير جدا في الوطن العربي فلقد احتلت اللعبة الركز الأول في الوطن العربي عن باقي الألعاب الرياضية الأخرى، كما أنه كل دولة أصبحت تكون الفرق المختلفة كما أنها تقوم بعمل اختبارات سنوية لكي تكتشف المهارات الشابة الجديدة كل عام لكي تضمها إلى الفرق، كما أن كل دولة تقوم بصنع منتخب خاص بها حيث يختار المنتخب أي لاعب ذات جنسية الدولة نفسها ليتم ضمه إلى منتخب الفريق الذي بدورة يمثل هذا المنتخب الدولة الخاص بها في الدوريات والمسابقات الدولية التي تتم كل سنه، يوجد العديد من ألعاب كرة القدم على الهاتف لكن لعبة FIFA Soccer 2019 ذات مرتبة كبيرة بين هذه الألعاب.
  
  
مميزات اللعبة

  1. الجيرافيك الخاص باللعبة قوي جدا HD
  2. التحكم باللعبة جيد جدا أثناء اللعب
  3. جميع المصارعين الحديثة في اللعبة والتصميم جيد مثل الحقيقة
  4. الكثير من المهمات الممتعة واحدة تلو الأخرى


خطوات تثبيت اللعبة

  1. في البداية قم بتنزيل ملف APK للعبة ثم قم بتثبيته
  2. بعد ذلك قم بتنزيل تطبيق ZArchiver الذي سنستخدمه لأستخراج ملف OBB الى مجلد اللعبة
  3. بعد تنزيل ملف OBB الخاص باللعبة . قم بفتح تطبيق فك الضغط ZArchiver ثم افتح مجلد التنزيل الذي قمت بتنزيل اللعبة فيه "Downloads" .ستجد ملف OBB.Zip قم بفتحة واسخراج ملف Android >> OBB . اذا كان مجلد OBB غير موجود قم بانشاء مجلد بهذا الأسم
  4. أخيرا - قم بفتح اللعبة واستمتع باللعب
  5. استمتع باللعب

روابط تحميل : 

  • تحميل لعبة فيفا FIFA 2019 ملف APK : من هنا
  • تحميل لعبة فيفا FIFA 2019 ملف OBB : من هنا
  • تحميل لعبة فيفا FIFA 2019 ملف DATA : من هنا
إذا أعجبتك لعبة فيفا 2019 باتش فيفا موبايل 2019 اخر إصدار التي قدمتها يوم ادعمني بالتعليقك و مشاركة كي تحفزني على وضع جديد دائما و أنا أعلم بأنك شخص إيجابي لا تحرمنا بدعمك بالتعليق و شارك موضوع مع أصدقائك، أما إذا كان هناك أي استفسار حول الموضوع فالحوار مفتوح في التعليقات أسفل الموضوع وسأكون جد سعيد بالإجابة عليك. و شكرا هذا كل ما في الموضوع إلى درس قادمة إن شاء الله.

بعض مواقع اخرى