تحميل برنامج Buildbox 2.3.3 لصناعة الالعاب | buildbox 2.3.3 last version with crack crdownload

تحميل برنامج Buildbox 2.3.3 لصناعة الالعاب تحميل برنامج Buildbox 2.3.3 لصناعة الالعاب | buildbox 2.3.3 last version with crack crdownload buildbox 2.3.3 last version with crack crdownload تحميل برنامج Buildbox 2.3.3 لصناعة الالعاب | buildbox 2.3.3 full version with crack crdownload buildbox 2.3.3 full version with crack crdownload buildbox 2.3.3 full version with crack crdownload | buildbox 2.3.3 last version with crack crdownload

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، مرحبا بكم مجددا سنقوم في هذا الدرس برنامج "Buildbox" نسخة 2.3.3 كاملة.
يرغب العديد من الأشخاص بإنشاء ألعاب فيديو وتصميمها بالشكل الذي يتخيلونه، ولكن هذا الأمر يتطلب وجود خبرة برمجية بالتأكيد، فلا يكفي أن يكون لدى المستخدم فكرة وقدرة على تصميم شخصياتها، فهو بحاجة لمن يقوم بالبرمجة من أجل التّوصل إلى اللعبة المطلوبة. ولكن بالاعتماد على أداة Buildbox يمكن للمستخدم ببساطة البدء بإنشاء ألعاب فيديو مميزة بمجرد وجود تصاميم وشخصيات جاهزة لديه، بحيث يمكن تحويل كل هذه التصاميم إلى لعبة تفاعلية يمكن لها أن تعمل على مختلف الأجهزة الذكية، وكل ذلك دون الحاجة لكتابة أي أسطر برمجية .
تعريف برنامج Buildbox 2.3.3 لصناعة الالعاب

برنامج بيلدبوكس Buildbox تستطيع بناء العاب 2D عالمية ويعد برنامج تصميم وصناعة الالعاب بسهولة بواسطة سحب وافلات الصور على المشروع وتوجيه الحركة والمنافسه من خلالها مثل اللعبة الشهيره color switch واللعبة العجوز سوبر ماريو فتستطيع بناء الالعاب بدون اي كود برمجي بوضع الصور والوجهات والشخصيات و انشاء انماط للاشخاص واللعبه وبكل سهولة فاكبر الالعاب التي كانت تحتاج الي سنوات لانتاجها بعد تصميم الشخصيات والوجهات لان تحتاج منك سوي ايام فقط لتستطيع ان تخرجها للنور وترفعها علي المتجر. فان برنامج بيلدبوكس هو مصمم العاب ذكي فيرغب العديد من المصممين بإنشاء ألعاب فيديو وتصميمها بالشكل التي تخلو اليهم ، ولكن هذا الأمر يتطلب وجود خبرة برمجية بالتأكيد، فلا يكفي أن يكون لدى المستخدم فكرة وقدرة على تصميم شخصياتها، فهو بحاجة لمن يقوم بالبرمجة من أجل التوصل إلى اللعبة المطلوبة ، اما بالاعتماد على برنامج  Buildbox يمكن للمستخدم ببساطة البدء بإنشاء ألعاب فيديو مميزة بمجرد وجود تصاميم وشخصيات جاهزة لديه، بحيث يمكن تحويل كل هذه التصاميم إلى لعبة تفاعلية يمكن لها أن تعمل على مختلف الأجهزة الذكية مثل الاندرويد و ايفون وحتي ويندوز فون ، وكل ذلك دون الحاجة لكتابة أي أسطر برمجية .
مميزات برنامج Buildbox 2.3.3 لصناعة الالعاب

المؤثرات الخاصة وشكا من السلطة: بسرعة خلق تأثيرات إيندي باردة مع الإضاءة والمسارات. بسهولة إضافة العديد من شكا من السلطة إلى لعبتك مثل المناعة ، ومغناطيس عملة ، وقتل جميع الأعداء وأكثر من ذلك. خيارات تحقيق الدخل المتقدمة: باستخدام Buildbox ، يمكنك التحكم بشكل كامل في عمليات شراء التطبيقات والقدرة على عرض الإعلانات من أكثر من 9 شركات مختلفة للإعلان ، بما في ذلك المواقع المفضلة في الصناعة مثل Chartboost. الانتقال السريع لنشاطك التجاري: باستخدام برنامج Buildbox ، يمكنك بسهولة أن تصبح رائد أعمال منفردا وأن تبدأ مشروعًا تجاريًا بنفسك. على استعداد للبدء؟ عند تنزيل البرنامج يقدم لك عرض توضيحي ، يعرض لك كيفية إنشاء أول لعبة خطوة بخطوة.

تحميل برنامج Buildbox 2.3.3 لصناعة الالعاب

  • تحميل برنامج Buildbox 2.3.3 : من هنا
  • تحميل النماذج Buildbox 2.3.3 : من هنا
  • حل مشكلة القائمة عند تحويل من برنامج Buildbox 2.3.0 الى برنامج Buildbox 2.3.3 : من هنا


إذا أعجبك الموضوع ادعمني بالتعليقك و مشاركة كي تحفزني على وضع جديد دائما و أنا أعلم بأنك شخص إيجابي لا تحرمنا بدعمك بالتعليق و شارك موضوع مع أصدقائك، أما إذا كان هناك أي استفسار حول الموضوع فالحوار مفتوح في التعليقات أسفل الموضوع وسأكون جد سعيد بالإجابة عليك. و شكرا هذا كل ما في الموضوع إلى درس قادمة إن شاء الله.

بعض مواقع اخرى