اخيرا تثبيت برنامج رتكس فويس بدون رتكس جرافيك Install RTX Voice On Any GPU Card

اخيرا تثبيت برنامج رتكس فويس بدون رتكس جرافيك install RTX voice on any GPU card

 سلام عليكم من الله محبي و متابعي مدونة يوسف للمعلوميات ان شاء الله سوف اقدم لكم في هذه التدوينة تثبيت برنامج رتكس فويس بدون رتكس جرافيك اي على اي جرافيك كارت في حاسوب الذي لديك و لمعرف قليل حول هطه تقنية سحرية 

تستخدم Nvidia RTX Voice أجهزة Turing GPU لإزالة أصوات الخلفية والضوضاء من عمليات البث والمحادثات الصوتية واجتماعات مؤتمرات الفيديو عن بُعد. حاليًا هذا هو برنامج تجريبي ولكن Nvidia تجعله مفتوحًا للاستخدام للحصول على تعليقات ، وهو يدعم بالفعل مجموعة واسعة من البرامج الشائعة. وأوضح أن RTX Voice يستخدم "قدرات Ai" لبطاقة الرسومات الخاصة بك والتي تشير إلى استخدام نوى Tensor.

يقال أن RTX Voice قادر على إزالة ضجيج الخلفية المشتتة من تطبيقات الميكروفون الساخنة مثل OBS Studio و XSplit Broadcaster و XSplit Gamecaster و Twitch Studio و Discord و Google Chrome و WebEx  و Skype  و Zoom  و Slack ("قد يظهر إخراج مكبر الصوت RTX Voice مشاكل في هذه التطبيقات".) إزالة ضوضاء من أشياء مثل - لوحة المفاتيح الميكانيكية الخاصة بك ، واللاعبين الآخرين الذين يلعبون بجانبك ، ومصادر الضوضاء الأخرى في بيئتك.




رابط الموقع : تقنية RTX VOICE

إذا أعجبتك التدوينة التي قدمتها يوم ادعمني بالتعليقك و مشاركة كي تحفزني على وضع جديد دائما و أنا أعلم بأنك شخص إيجابي لا تحرمنا بدعمك بالتعليق و شارك موضوع مع أصدقائك، أما إذا كان هناك أي استفسار حول الموضوع فالحوار مفتوح في التعليقات أسفل الموضوع وسأكون جد سعيد بالإجابة عليك. و شكرا هذا كل ما في الموضوع إلى درس قادمة إن شاء الله.

بعض مواقع اخرى