شرح موقع fiverr للخدمات كبيرة و صغيرة اثباث الدفع من fiverr 🤑🤑 و شرح بعض تفاصيل

fiverr gig, working on fiverr, fiverr registration, fiverr seller fees, freelancing on fiverr, how to sell on fiverr, fiverr com jobs, how does fiverr work for sellers,
infoey,proof widthraw from fiverr,fiverr explanation,شرح موقع fiverr للخدمات كبيرة و صغيرة,اثباث الدفع من fiverr,شرح بعض تفاصيل,شرح موقع fiverr للخدمات كبيرة و صغيرة اثباث الدفع من fiverr 🤑🤑 و شرح بعض تفاصيل,ماهو موقع Fiverr وكيف يمكن الربح من خلاله ؟,انواع الخدمات في موقع fiverr,ماذا يقدم موقع Fiverr,ماهو موقع Fiverr,كيف اربح من موقع Fiverr ؟

تحقيق ارباح مادية محترمة عن طريق الانترنت مسعى العديد من الاشخاص خصوصا ذوي الدخل المحدود كالطلبة و توجد طرق وتقنيات عديدة لتحقيق دخل محترم كتعلم البرمجة او التصميم او ممارسة التجارة الإلكترونية والعديد من المجالات الأخرى التي غالبا ما تكون تستوجب خبرة و تدريب مكثف و في بعض الأحيان إستثمارات مادية وهو ما يشكل هاجس لغير المتخصصين وذوي الدخل المحدود لاكن بإستعمال موقع فايفر فأنت غير مجبر لتكون متخصص للعمل من خلاله يكفي ان تطبق بعض من الأفكار. اما بالنسبة الى العمل على الأنترنت كباقي الأعمال الأخرى يحتاج إلى استثمار بعض الوقت و المجهود و كذلك بعض الخبرة و الإحترافية، لكن أحيانا استثمار مبلغ صغير جداَ من المال قد يوفر عليك الكثير من الجهد و الوقت،فمثلا إذا كنت مدون و تريد إنشاء موقع أو مدونة جديدة للتدوين أو لنشر بعض المواضيع، فهذه المدونة ستحتاج إلى شعار مثلاَ أو إلى بعض التصاميم التي تحتاج خبرة في الفطوشوب لكنك خبير في التدوين و ليس في الفوطوشوب، طبعاَ لن تأخد دروس و دورات في الفوطوشوب من أجل أن تتعلم كيف تصمم شعار لمدونتك، لكن بكل بساطة ستكلف مصمم محترف بهذه المهمة بمقابل مادي، و بالتالي ستحصل على شعار احترافي لموقعك و ستبدا في نشر المواضيع.

ماهو موقع Fiverr

موقع Fiverr هو موقع وسيط بين البائعين والمشترين للخدمات الصغيرة بجميع أنواعها. من خلاله يستطيع أي بائع أن يعرض خدمة معينة يستطيع القيام بها مقابل 5 دولارات. وفي الناحية الأخرى يستطيع أي مشتري أن يقوم بشراء مايريد من خدمات مقابل 5 دولارات أيضا. وهنا يجب التنويه على أن 5 دولار هو السعر الإفتتاحي أو المبدئي للخدمات، حيث أنه توجد خدمات قد تصل أجورها ل 100 دولار.

ماذا يقدم موقع Fiverr

يقدم الموقع فرصة حقيقية للربح باعتباره وسيطا بين مقدمي الخدمات وزبناء محتملين من كل دول العالم.إذا كنت تملك معرفة في مجال معين أو تتقن أية مهارات تتعلق بالحواسيب فهي فرصتك لتقديم خدمتك للبيع وانتظار طلبات الشراء, خدمات عديدة تعرض بهذا الموقع مثل تصميم الصور, التسويق الالكتروني, الكتابة والترجمة, خدمات المونتاج والبرمجة وغيرها العديد من الخدمات.

انواع الخدمات في موقع fiverr

هناك قسم خاص بخدمات التصميم بكل ما فيها من تصميم للصور والرسومات.
وقسم خاص بالتسويق الأليكتروني يضم كل ماله علاقة بالخدمات التي تساعد من يعملون في مجال Internet Marketing.
من الحصول على الزوار والتحليلات وخدمة تحسين الترتيب في محركات البحث …الخ.
وستجد قسما خاصا بخدمات الكتابة والترجمة من وإلي كل اللغات تقريبا.
وقسم خاص بخدمات الفديوهات.
وقسم خاص بخدمات ملفات موسيقي الصوت
وأقسام أخرى كثيرة.
 

إذا أعجبك الموضوع ادعمني بالتعليقك و مشاركة كي تحفزني على وضع جديد دائما و أنا أعلم بأنك شخص إيجابي لا تحرمنا بدعمك بالتعليق و شارك موضوع مع أصدقائك، أما إذا كان هناك أي استفسار حول الموضوع فالحوار مفتوح في التعليقات أسفل الموضوع وسأكون جد سعيد بالإجابة عليك. و شكرا هذا كل ما في الموضوع إلى درس قادمة إن شاء الله.

بعض مواقع اخرى