المخترعة المغربية حازت على مرتبة الاولى في عديد من دول USA Korea... etc و على جوائز كثيرة ذهبية

المخترعة المغربية حازت على مرتبة الاولى في عديد من دول USA Korea etc و على جوائز كثيرة ذهبية,المخترعة المغربية حازت على مرتبة الاولى في عديد من دول,المخترعة المغربية حازت على مرتبة الاولى في عديد من دول USA Korea ... etc,مرتبة الاولى في عديد من دول USA Korea ... etc و على جوائز كثيرة ذهبية,Bixpo Awards 2017,BIXPO,Laila SEDKI,ليلى صدقي,مخترعة مغربية,الجائزة الذهبية,الميدالية الذهبية,solardo,ليلى صديقي,Korea,Bixpo Awards,على جوائز كثيرة ذهبية,South Korea,مخترعة,USA,كوري
المخترعة المغربية حازت على مرتبة الاولى في عديد من دول USA Korea... etc و على جوائز كثيرة ذهبية
مخترعة مغربية ترفع راية المغرب وتفوز بالجائزة الذهبية في مسابقة دولية بكوريا الجنوبية

تواصل المُخترعة الشابة ليلى صدقي إبنة مدينة خريبكة من رفع راية المغرب في المسابقات العالمية بفضل إختراعها المتميز في مجال الطاقة البديلة.
وفازت الدكتورة صديقي بالجائزة الذهبية في مسابقة دولية تقام كل سنة بكوريا الجنوبية بإسم Bixpo Awards 2017 عبر إختراع أسمته « solardo ».
ويذكر أن الدكتورة صديقي حصلت على الميدالية الذهبية إنبيكس وميدالية من « مركز الأبحاث الطبية والدوائية بجامعة غالاتي برومانيا » عن نفس الإختراع.
 

  
إذا أعجبك الموضوع ادعمني بالتعليقك و مشاركة كي تحفزني على وضع جديد دائما و أنا أعلم بأنك شخص إيجابي لا تحرمنا بدعمك بالتعليق و شارك موضوع مع أصدقائك، أما إذا كان هناك أي استفسار حول الموضوع فالحوار مفتوح في التعليقات أسفل الموضوع وسأكون جد سعيد بالإجابة عليك. و شكرا هذا كل ما في الموضوع إلى درس قادمة إن شاء الله.

بعض مواقع اخرى